-->

الصفحات

كيكة النسكافيه ( الباردة )

من الجميل أنه عندما يأتينا الضيوف أو الأصدقاء في مناسبة ما ، أن نقوم بتحضير لهم ضيافة لذيذة وجميلة وتكون من صنع أيدينا ، لهذا فإننا سنتعرف في هذا المقال على كيفية تحضير جاتوه ذو طعم مميز حقاً وشكل جميل أيضاً وهي كيكة النسكافيه ، فمما لا شك فيه أنه بعد إتقانك لهذه الوصفة وتقديمها لضيوفك فإنهم سيدهشون من أنها من صنعك وسيسألونك عن طريقة التحضير، لذا سنضع لكم المكونات والمقادير اللازمة ومن خطوات التحضير بأسلوب سهل وبسيط  .




أولاً : المكونات والمقادير 


2 ملعقة صغيرة نسكافيه .                                                  - علبة قشطة نستلة .

- كريمة مخفوقة .                                                                 - شوكولا مبشورة .

- باكيت بسكوت سادة أو بسكويت الشاي .                             - ملعقة سكر كبيرة .
 
- حليب .



بإمكانك الحصول على وصفة مماثلة لكيك النسكافيه وهي جاتوه بكريمة التيراميسو اللذيذة ، حيث بإمكانك الحصول على وصفة جاتوه التيراميسو فقط عند الضغط هنا 





ثانياً : طريقة تحضير كيكة النسكافيه


1 ) أولاً نقوم بخلط الدريم ويب ( بإمكانك جلبها جاهزة أو تحضيرها بنفسك أيضاً ) أو الكريمة المتوفرة مع الحليب ونخلطهم بشكل جيد حتى يصبح الخليط متماسك وثخين بشكل جيد .

2 ) بعدها نقوم بوضع البسكويت في النسكافيه الذي نكون قد جهزناه مسبقاً ،حيث نقوم بتذويب النسكافيه بكوب ماء مع ملعقة السكر الكبيرة ، ونترك البسكوت في النسكافيه ثواني حتى يصبح طري القوام .

3 ) توضع طبقة من الكريمة على البسكويت .






4 ) يتم تقطيع الكيكة ( يمكنك الحصول على وصفات كيك من موقعنا أو أي وصفة كيك تعرفونها واستخدامها في صنع جاتوه النسكافيه ) إلى شرائح رقيقة وتوضع فوق الطبقة السابقة ونشربها بخفة النسكافيه المذوب وتغطيها بطبقة الكريمة ، ونكرر هذه العملية بنفس الخطوات ولكن آخر طبقة تكون هي طبقة الكريمة .

5 ) يتم تزيين كيكة النسكافيه الباردة بالشوكولاتة الخام المبشورة .

6 ) نضع كيكة النسكافيه في الثلاجة لقرابة 6 ساعات حتى يتماسك قوامها ، وتقدم الكيكة باردة وألف صحة وهنا .






تعلمنا في هذا المقال كيفية تحضير كيكة النسكافيه ذات الطعم اللذيذ حقاً ، والمفضلة عند عشاق النسكافيه والنكهات المميزة ، وبهذا نكون قد أصبحنا قادرين على صنع طبق التحلية الخاص بنا وتقديمه للضيوف ، عزيزتي .. يمكنك الحصول على الكثير من الوصفات فقط عند زيارتك لموقعنا والبحث عن الوصفة التي تريدين ، وإن لم تكن الوصفة التي تريدينها موجودة في موقعنا ،فيسعدنا أن تكتبي لنا اسمها في التعليقات وأن تخبرورنا برأيكم في التعليقات في الأٍسفل أيضاً .

جديد قسم : كيك