-->

الصفحات

جاتو بكريمة التيراميسو

حلوى التراميسو هي إحدى أنواع الحلوى الإيطالية الشهيرة والمنتشرة في مناطق كثيرة حول العالم ، وهي غنية بالمكونات التي تعطي الإنسان طاقة كبيرة ، وذلك لأنها تحتوي على السكر والكاكاو وممكن أن يتم وضع القهوة فيها، إضافة لذلك فإنها تملك طعماً رائعاً ومميزاً يختلف عن قطع الكيك الأخرى ، وفي هذا المقال سنضع لكم المكونات والمقادير لها ، ومن ثم سنضع لكم طريقة التحضير عن طريق خطوات بسيطة تضمن لكي نجاح هذه الوصفة .





أولاً : المكونات والمقادير 

- بسكوت جينواز .                                 - ملعقتين كبيرتين من القهوة .

- 12 مل فقط من الكريمة الإنجليزية .         - 200 غرام جبن ماسكربون .

- 20 غرام سكر صقيل .                         - 2 ملاعق كبيرة قشدة طرية مطرية .



في حال كنتي مهتمة حقاً بتعلم أصناف الحلويات اللذيذة ، يمكنكي تعلم كيفية تحضير فطائر الكريب المحلاة بسهولة ، فقط اضغطي هنا .




ثانياً : طريقة التحضير 




- نقوم بوضع الجبن الماسكربون مع السكر الصقيل ، ثم نضيف إليهم الكريمة الإنجليزية ثم القشدة الطرية ، هذه المكونات كلها من أجل الحصول على كريمة تيراميسو .

- نقوم بقطع بسكوت الجينواز إلى دوائر أو حسب الشكل الذي تريدين .

- نضع قطعة البسكوت الجينواز في الإطار ، وتسقى بالقهوة ثم يملأ الإطار بكريمة التيراميسو ، وتغطى بقطعة ثانية من البسكويت الجينواز التي تسقى بدورها بالقهوة وتدخل الحلوى للفريزر حتى تجمد .

- في عملية التزيين فإنه ببساطة يمكنكي وضع بودرة الكاكاو عليها ، ومن ثم قطع الشوكولاطة .






قدمنا لكي في هذا المقال أحد أنواع الحلويات وهي حلوى بكريمة التيراميسو ، وهي أحد أنواع الحلوى الإيطالية المميزة ذات الطعم الفريد ، حيث وضعنا لكم المكونات والمقادير ، ثم تعرفنا على طريقة التحضير عبر خطوات سهلة وبسيطة ، ولكن يجب الانتباه لها وتطبيقها بدقة لتحصلي على الطبق بالشكل والطعم الذي تريدين ،في حال لديكي أي تعليق أو استفسار عن هذه الوصفة أو إن كانت لديكي فكرة وصفة ما وتودين من موقعنا الكتابة عنها فقطضعيها في الأسفل في التعليقات .

جديد قسم : حلويات